أفضل الطرق لكسب المال من منزلك عبر الإنترنت في عام 2020

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أفضل  الطرق لكسب المال عبر الإنترنت في عام 2020 و حتى عام 2021


إذا كنت ترغب في كسب المال عبر الإنترنت في عام 2020 ، فسأريك أفضل 4 طرق للقيام بذلك وللعلم هذه الطرق التي يعمل بها معظم الاجانب ومؤخرا بدأ العرب في الدخول لهذا المجال .


توفر الإنترنت فرصاً لا نهاية لها لكسب الدخل السلبي وبناء راتب شهري من منزلك  وانا افتح لك مواضيع  ما عليك فقط ادخل الى يوتيوب وابحث عن طريقة العمل فيها وستجد شروحات كثيرة جدا .
واليوم  هناك 4.3 مليار شخص يمكنهم الوصول إلى الإنترنت  ،و من المتوقع أن يرتفع هذا العدد على مدى السنوات العشر القادمة إلى 7.5 بلايين نسمة طبقا للإحصائيات .
هل أنت مستعد لكسب المال عبر الإنترنت في عام 2020 في ظل جلوسك في البيت ؟
 إذا كان الأمر كذلك ، اكمل هذا المقال :
إذا كنت تطمح إلى أن تكون رقميًا وتسافر حول العالم مع تحقيق الدخل والربح من المنزل عبر الانترنت ، فإن عام 2020 هو العام الذي يجب القيام بذلك ، نظراً للأزمة الحالية التي يمر بها العام وتوقفت فيها الصناعات في جل القارات ، وتبين الأبحاث أن العمال عن بعد (عبر الانترنت) سيشكلون ما يصل إلى 50٪ من القوى العاملة بأكملها بحلول عام 2021، وذلك بفضل سهولة كسب المال عبر الإنترنت وكما ذكرنا أنفا ازمة كورونا ( كوفيد -19).

أعتقد أن الإنترنت كانت أكبر اختراع واختراق  في حياتنا ، و إن بدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت وتعلم كيفية الاستفادة من قوة الإنترنت هو أكبر فرصة لدينا في الوقت الراهن ، و هذا هو السبب في أن الكثير من الناس اليوم أصبحوا أصحاب الملايين بدون مبالغة . فمدونيين تتعدى عائداتهم شهريا الملايين وكذلك اليوتيوبرات وكذلك مسوقي عبر الانترنت وهذا ما أوضحه تاليا:

فيما يلي أفضل 4 طرق لكسب المال عبر الإنترنت في عام  /2020. 


1-   الربح من التجارة الإلكترونية / مثال منصة  امازون 

والحقيقة هي أن عددا قليل من الناس يشترون من متاجر البيع بالتجزئة لكن التسوق عبر الإنترنت هو المستقبل وهذا ما وجدناه اثناء الازمة العالمية الحالية ، وتشير الإحصاءات إلى أن المبيعات عبر الإنترنت  قد تصل  إلى 7.4 مليار دولار في يوم او يزيد او يقل حسب الاحداث العالمية  . 
وانت في منزلك، يمكنك شراء أي شيء من على الانترنت والمنتجات سوف تصل مباشرة إلى باب بيك . 
امازون هي أكبر عملاق متاجر للتجزئة على الانترنت في العالم ، واحدة من أعظم مزايا أمازون هو أنها على دراية  بأحدث التقدم التكنولوجي لذلك هو الاكبر والاقوى في العالم ، وعلاوة على ذلك فإنها تنمو على الصعيد العالمي وعلى نطاق واسع.

تنمو منصة Amazon بنسبة 20٪ كل عام ، وكذلك سوف عملك في امازون سوف ينمو لانك ستصبح عضو وشريك . امازون تبع كما نسمي من الابرة الى الصاروخ تبيع الكتب والمنتجات الالكترونية والالعاب والبرامج ولو اردت لبن العصفور ستجده  😀  
بمجرد الدخول على منصة امازون  وتبدأ البحث عن ما تريد او ماذا تريد ان تبيع ستجد ملايين المشاهدات وحتما ستجد ضالتك ، الشىء العظيم هو تسويق المنتج الخاص بك وهذا وظيفة امازون طرف ثالث ، كما  يمكنك أيضًا الاستفادة من Shopify  لكن  لن تحصل على نفس فوائد Amazon ، ولكنه يمنحك مزيدًا من التحكم في علامتك التجارية ومنتجاتك. 

2- التسويق بالعمولة :

التحدي رقم 1 الذي تقوم به كل شركة على الإنترنت هو بيع منتجاتها  بما في ذلك Amazon ، هذا هو السبب في أن هذه الشركات لديها برامج تابعة. 
يمكن لأي شخص الانضمام إلى هذه البرامج  عند النشر مثلا  إلى مدونتك أو منصة وسائل التواصل الاجتماعي وينقر شخص ما على رابط التابع لك ، فإنك تكسب عمولة من عملية البيع هذه.

كل ما عليك فعله هو الترويج لمنتجات الآخرين و هذا هو السبب في انها واحدة من أسهل الطرق لكسب المال على الانترنت خاصة ان كنت من المشاهير على السوشيال ميديا او تنشر في جروبات مهتمة بمواضيع متعلقة بذلك .

لابد ان  تبحث دائمًا عن طرق للتسويق و يمكن  الجمع بين نموذجين أو أكثر من نماذج الأعمال والاستفادة منها. على سبيل المثال، إذا كنت تبيع منتجًا على Amazon فأنت تجمع المشترين والعملاء واجعل هدفك ليس فقط أن يكون لديك مستهلك لمرة واحدة ، تريد شخص ما للشراء منك مرارا وتكرارا بمعني ادق زبون دائم وهذا يتكون من طريقة البيع الاولى لك مع الزبون حاول ان تفتح معه مجال دائم ولا تغشه واعرض عليه بطريقة صادقة اذكر العيوب قبل المميزات وقل له انا اعلمك العيوب قبل المميزات ومنا هنا تاتي الثقة . 
واحدة من أفضل الطرق لخدمة عملائك من خلال التسويق بالعمولة وهي من  خلال قائمة البريد الإلكتروني، يمكنك مشاركة منتجات الآخرين والترويج لها لعملائك الحاليين .

3- كن مؤثرًا على  وسائل التواصل الاجتماعي 

كونك مؤثرًا هو فرصة رائعة لأن كل منصة من وسائل التواصل الاجتماعي مجانية للاستخدام و يمكن لأي شخص إنشاء المحتوى ومشاركته عبر الإنترنت مع العالم ، الشيء الأكثر قيمة على شبكة الإنترنت هو الاهتمام.
المؤثرون هم الأشخاص الذين قاموا ببناء متابع لك شخص تابعك على يوتيوب او تويتر او حتى فيس بوك مجرد لايك فانت ذو تاثير لما نشرته وعرضته كيف تستغل ذلك ؟
الشركات التي ترغب في تسويق منتجاتها تبحث عن المؤثرين الذين يمكنهم تمثيل منتجاتها ومشاركتها مع جمهورها ، وسوف يدفعون المال الكثير للناس للقيام بذلك الم تصادف شخص صديق لك ينشر على فيس بوك ( هذا النتج رائع انصح به فهو رخيص و تمت تجربته ، تجد اغلب اصدقائه قاموا بشرائه ، الم تصادف يوتيوبر مثلا كــ( مذيع الشارع ) يتحدث عبر صفحته يحار ويسأل الناس في الشارع بطريقة كوميدية ويقدم لهم اسم منتجك لو اجبت سؤال كذا لك هدية من كريم كذا …. كل هذه دعاية مدفوعة الثمن لانه شخص مؤثر ، انزل بكاميرتك صور او فكر في اي طريقة تجعلك مؤثر وكن على يقين قبل ان تبدأ لابد ان تتحلى بالصبر ، الصبر ثم الصبر بعد سنة من بدايتك اكتب لي …
واعلم ان المحتوى واحد للشخص المؤثر لكن الطريقة والخبرة المكتسبة هي التي تؤهلك تجد الغالبية على يوتيوب يقوم بنشر محتوى هو نفس المحتوى عند شخص اخر لكن النجاح من نجح في توصيله ، هذا المحتوى الذي تقرأه الأن هو نفس محتوى شخص آخر لكن باسلوب اخر.
مواقع التأثير مثل فيس بوك و تويتر و الاهم يوتيوب و سناب شات وانستجرام كل هذه المواقع مجانية تدخل ربح لاصحابها ـ كلهم لم يصلوا في يوم واحد او حتى سنة بل سنوات .

4- كن مستقلًا بذاتك وفكر وابدع انت

 حاول ان تكتب قصص ومقالات وتنشرها عبر مدونة لن تعمل عند احد لكن تنتظر ان تصبر ومع الاجتهاد بالاماكن ان يعمل عندك مدونيين كثر وتواكب الاحداث ساعة بساعة هذه من الطرق الحديثة 
ايضا تعلم البرمجة والتي من خلالها ستعمل وتبع منتجاتك الخاصة ولن تكون وسيط 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً