كيفية استخراج بطاقة صراف مصرف الراجحي عبر الانترنت (alrajhibank)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شعار مصرف الراجحي 

شروط استخراج بطاقة صراف مصرف الراجحي alrajhibank :

دون الذهاب الى البنك وعناء الوقوف في الصفوف الطويلة والإنتظار و بخطوات بسيطة وسهلة  يمكنك الآن  الحصول على حسابك الجاري لمصرف الراجحي و بدون زيارة اي فرع ، الدخول الى الموقع الالكتروني لمصرف الراجحي  ، لكن: لابد ان تعرف الشروط والاحكام لفتح واستخراج بطاقة صراف الراجحي من على الإنترنت:

أولا : ما هي الشروط والأحكام استخراج بطاقة صراف مصرف الراجحيalrajhibank ؟

لابد أن تكون الهوية الوطنية سارية المفعول وسن  الشخص المتقدم  لطلب فتح الحساب على مصرف الراجحي  أكثر من خمسة عشرعام الى عام ثمانية عشر عام لعدد محدود ، اما ما دون ذلك السن فيحق له التقدم والقبول.

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمصرف الراجحي  اضغط هنا  
  1. عمل وتفعيل العنوان الوطني ولمعرفة العنوان الوطني اضغط هنا .
  2. عمل  بريد إلكتروني مفعل .
  3. التسجيل في أبشر حتى يكون الحساب موثق بالمعلومات الحقيقية للشخص وربطها بالحساب المصرفي لمصرف الراجحي .
  4. امتلاك المتقدم لمصرف الراجحي رقم جوال صادر من أحد الشركات مزودي الخدمة  بالمملكة العربية السعودية ) سوا ، زين ، موبايلي).
  5. إذا اردت أن تصدر شيكات أو بطاقات إئتمانية من مصرف الراجحي يتم زيادة احد الفروع للتوقيع المعتمد .
  6. خاص بالمواطنين : يقر العميل أنه لا يشغل هو او احد أقاربه ( الوالدين او الزوجة او الابناء ) أي منصب سياسي المرتبة الرابعة عشرة فما فوق بالنسبة  للمدنيين، وكذلك العسكريين يقر بعدم وجوده او احد اقاربه من الدرجة الاولى في منصب لواء عسكري.
  7. يقر العميل المتقدم لاستخراج بطاقة مصرف الراجحي بانه كامل الاهلية و قواه العقلية المعتبرة وانه قادر على التصرف القانوني ويلتزم بشروط البنك ومؤسسة النقد السعودي .

ملحوظة
-عند الشروط في التسجيل الالكتروني خلال عملية التسجيل يجب اتمام عملية فتح الحساب الى النهاية حيث انه النظام لا يدعم  امكانية الحفظ والمتابعة في وقت لاحق.
-تعتبر ممن مميزات بطاقة مصرف الراجحي انها أصبحت تحتوي على 3D وهو الثلاث ارقام الموجودة في الخلف ، والتي تمكنك من شراء اي منتج دولى دون رسوم وتدعم ايضا ماستر كارد ، وهذه افضل المميزات حاليا.

الخطوة الأولى : قم بالضغط على اوفق على الشروط والاحكام الخاصة بالخدمة الالكترونية لفتح الحساب المصرفي لمصرف الراجحي  ثم اضغط على التالي:

ضع الجنسية والهوية ورقم الجوال الصحيح وكذلك البريد الالكتروني ، سيتم ارسال رسالة الكترونية عبر الجوال المسجل والمدون ايضا بابشر، انظر الصورة واتمم جميع البيانات وانتقل الى التالي  





الخطوة التالية 

قم بتدوين البيانات كما هي موضحة واستمر الى انهاء جميع الخطوات التالية حيث ستفصح عن راتبك ومقدار ما تحوله عبر الحسابات …. الخ 
– بعد إكمال الطلب ستصلك رسالة عبر الجوال الخاص بك بها رقم المرجعي
 – يمكنك الذهاب الى اقرب فرع مصرفي لشركة الراجحي معك الهوية وذلك لإستلام بطاقة صراف الراجحي في غضون 30 يوم  .
‫0 تعليق

اترك تعليقاً