مستشفى السعودي الالماني مكة العكاشية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مستشفى السعودي الالماني مكة من المستشفيات التي ينتظر الجميع الإفتتاح، حتى كان من المقرر افتتاحها مطلع العام 2022 ولكن حتى الآن لم يتم الافتتاح.

ومن المعلن ان مستشفى السعودي الالماني مكه والتي تقع في منطقة العكاشية مخطط ولي العهد 5 مقابل مدينة السيارات بمكة.ستحتوي على 300 سرير، الامر الذي يجعل من المستشفى صرح طبي كبير يخدم اهالي العاصمة المقدسة حفظها الله.

مستشفى السعودي الالماني مكة
اخر صورة لمستشفى السعودي الالماني مكة

وقد اعلنت سابقاً مجلس إدارة مستشفيات السعودى الألماني بترسية عقود تصميم وبناء مستشفى السعودي الالماني مكه وسكن الموظفين في مكة على شركة “إنشاء المستشفيات الدولية” بقيمة مالية 600.7 مليون ريال.

كما تحتوي المستشفى على كليات طبية في كافة التخصصات الطبية. وبها قسم للعلاج بالمجان من تحويلات بعض المستشفيات الخيرية،وبالتالي ستكون اكبر صرح طبي خاص بمستشفيات السعودي الالماني بالسعودية.

تعرف على كل ما يخص / مستشفى السعودي الالماني جده حي الجامعة

وظائف مستشفى السعودي الالماني مكة

يبحث الاطباء والممرضين وافراد الامن والإداريين عن مستشفى السعودي الألماني مكة توظيف. وللأسف حتى الآن لم يتم اتاحة فرص الوظائف من جهة إدارة السعودي الالماني. بإستثناء كلية البترجي التي بشرت منسوبيها بوظائف في مستشفى السعودي الالماني مكه المكرمة.

  • بجهودٍ من مكتب خريجي كلية البترجي الطبية. فقد أعلنوا عبر حسابهم على تويتر عن بدء استقبال طلبات التوظيف في مستشفى السعودي الألماني في فروع مكة وكذلك عسير والمتاحة خصيصًا لخرجي كلية البترجي. وللتقديم أرسل سيرتك الذاتية إلى عنوان البريد الإلكتروني الآتي: [email protected] .
  • وللتقديم على وظائف السعودي الالماني في مكة :إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني الرسمي للتوظيف والخاص بمستشفيات السعودي الالماني مكه :[email protected]

ذات صلة /

رقم مستشفى السعودي الالماني مكه

920007997 هو الرقم الموحد لكافة فروع ومستشفيات وعيادت السعودي الماني بالمملكة العربية السعودية.

العنوان: Al-Ukayshiyya،، مكة المكرمة 24368

مجلس إدارة مستشفيات السعودي الألماني مكة المكرمة

اسسا المهندس/ صبحي بترجي “رئيس مجلس إدارة السعودي الألماني”والدكتور/ خالد بترجي “نائب رئيس السعودي الألماني “مجموعة مستشفيات السعودي الالماني بالتعاون الطبي مع بعض الجامعات الألمانية للاستفادة من الخبرات المتقدمة في دولة ألمانيا وإتاحتها للمجتمع السعودي.ومن ثم نقل خبراتهم للوطن العربي كافة

مجلس إدارة مستشفيات السعودي الألماني مكة المكرمة
مستشفى السعودي الالماني مكة العكاشية
مجلس إدارة مستشفيات السعودي الألماني مكة المكرمة


كما مهّد السيد/مكارم بترجي،رئيس ونائب رئيس مجلس إدارة السعودي الألماني. الطريق نحو التوسع للمجموعة، حيث أقامت مستشفيات السعودي الألماني الصحية شراكات مع أبرز مقدمي الرعاية الصحية في أمريكا وكندا والمملكة المتحدة ودول أخرى. من خلال بناء أساس قوي في ألمانيا.

وقد تم افتتاح المستشفى السعودي الالماني مكة المكرمة مطلع شهر سبتمر من هذا العام 2022، وقد اعلنت بخصومات هائلة بمناسبة الافتتاح والتي تضم 100 عيادة في مكة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً