موقع ادمودو ورابط تسجيل البحث العلمي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

موقع ادمودو ورابط تسجيل البحث العلمي 



 دشنت وزارة التربية والتعليم المصرية منصة إليكترونية جديدة سميت بموقع ادمودو  وخصصت هذه المنصة الالكترونية لتكون حلقة  التواصل بين الطالب والمعلم عن بعد ..
وذلك لطلاب التعليم الأساسي في المراحل الدراسية المختلفة في جمهورية مصر العربية ، كما صرحت الوزارة ان  الدخول على موقع ادمودو التعليم سيكون مجاني لجميع الطلاب وكافة أولياء الأمور وهيئة المعلمين ،و دون أي اشتراكات شهرية أو سنوية أو دفع أية رسوم مالية .

جدير بالذكر ان وزارة التربية و التعليم لجأت للمنصات الإلكترونية خصوصاً بعد جائحة فيروس كرونا ( كوفيد -19 ) والذي اعتبرته منظمة الصحة العالمية كوباء معدي وينتشر من الإنسان للإنسان ، ولذلك وحرصاً على سلامة ابنائنا وطلابنا امل المستقبل فقد تم انشاء هذه المنصة .

واتخذت وزارة التربية والتعليم الوزير الدكتور / طارق شوقي بعض القرارات ومنها  استبدال امتحانات نهاية العام لجميع الطلاب من مرحلة  الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي بالمشاريع البحثية.

ويذكر ان جميع دول العالم لجأت مؤخراً للمنصات الإلكترونية وذلك في نطاق التعليم عن بعد للحد من انتشار الوباء العالمي كوفيد 19 .

وللدخول لمنصة موقع ادمودو لابد من التوجه للإدارة التعليمة التابع لها او المدرسة المقيد في فصولها وإستلام الكود ثم الدخول الى المنصة من خلال الرابط التالي للحصول على الرابط اضغط هنا   ثم قم بالتسجيل لإسم المستخدم والباسورد ثم تسجيل الدخول 

 30 total views,  12 views today

‫0 تعليق

اترك تعليقاً