14 صفة للزوج السوبر الذي تحبه النساء و الزوج الفرفوش

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

14 صفة للزوج السوبر الذي تحبه النساء و الزوج الفرفوش

14 صفة للزوج السوبر الذي تحبه النساء و الزوج الفرفوش

الزوج المتدين الذي على خلق ، هو من جائكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه هو ده الزوج السوبر
ما هي صفات الزوج السوبر المثالي  ،وما هي احتياجات تحتاجها الزوجة من زوجها

1- الزوج السوبر ” الصادق “

صادق في المشاعر ، صادق في الحديث ، صادق في ابسط الامور لكن هناك فرق بين الصدق و قلة الزوق بمعني فيه عيب صغير بها لا تقول لها انت كذا وكذا ، لكن قل الصدق وجمله وحسنه لغويا ( أحسن قولا).

2- الزوج السوبر “القادر على اعطاء الامان لزوجته” :

ان يكون في عينها كل شىء ، و ان تشعر معه بأنه سندها وكرامتها من كرامته ،لا يهددها بالطلاق ، لا يتطاول عليها باليد او الضرب أو الإهانة امام ابنائها او اهله او اهلها .

3- الزوج السوبر ” ذو الثقة “

– الزوجة تبحث عن رجل يثق في نفسه

– الزوجة تبحث على زوج يثق فيها وفي قرارتها وفي رايها

– الزوجة ترغب فى ان يعطيها ثقته ودعمه

4- الزوج السوبر  ” الفرفوش “

تعشق المراة الرجل المبتسم وليس الرجل الجامد في العواطف وفي الاحاسيس أو المشاعر ، “ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك” ، رجل لديه روح مرحة وهين ولين ويمتاز بعقل راسخ يفرق بين الهزل والجد ، ان يبتسم دائما فالبسمة في ديننا صدقة ” تبسمك في وجه اخيك صدقة” .

5- الزوج السوبر هو   الزوج الملتزم “

من علامة حب الله للعبد ان يرزق الله الزوجة بزوج ملتزم في الدين وملتزم في الراي وفي القراريتحمل عواقب قرارته ويحترمها وينفذها  ، اذا وعد أوفى ، إذا قال فعل ، إذا حدث صدق ، التزام الرجل بكلمته امام زوجته يجعله يكبر في نظر زوجته وتحترم شخصيته .

6- الزوج السوبر هو ” القادر على اعطاء الحب “

الرجل يحتاج من المرآة ما تحتاجه المرآة منه ، فهي تحتاج الى الحب وهو كذلك ، المرآة تحب في الرجل ان يكون قادر على اعطاء الحب والحنان وتبادله ذلك حتما .

7- الزوج السوبر هو “الزوج الطموح “

الرجل الطموح هو الرجل الذي يسعى دائما الى الافضل له ولأسرته ، يمتاز بانه لديه أفق واسع واحلام تتحقق وهو ما يجعل الحياه لها معناني كثيرة ومتجدده ولهذا تحب المراة طموح الرجل الذي سينقلها دائما لما هو أفضل سواء ماديا او عاطفيا .

8- الزوج السوبر هو ” الزوج المعترف بخطأه  

المرآة تبحث عن الرجل المعترف إذا أخطا ، لكن اياكِ ان تكسري رجولته ، ليس شرط ان يقول لك آسف ، لكن مجرد البسمة هو اعتزار واعتراف بالخطأ ، ليس شرط ان تشترطي بان يعتذ أمام الجميع ، فالزوج الذي يعترف بخطأ لو بالفعل وليس القول ينزع الشقاق من القلوب ويؤلفها ويزيدها طمأنينة فهو معترف بخطأ ليس متكبر .

9- الزوج السوبر هو” الذي يحترم المبادئ والقيم “

ان يحترم الزوج مبادئ وقيم زوجته لا يغير قيمه وافكاره او يتنازل عنها في يوما ما ، فالقيم والمبادىء هي التي يستمد منها المجتمع المرجعية الاخلافية .

10- الزوج السوبر هو “رجل معطاء وكريم “

الكرم صفة حميده تحبها الزوجه في شريك حياتها ، يعطي الهدايا على قدر استطاعته ، ليس شرط قيمة الهدايا وانما وردة ربما تكون لها معاني كثيرة عن قطعة من الذهب ، الكرم نقيد البخل ، والبخل من الاشياء التي تنفر الزوجة من زوجها وقد يصل الامر الى الطلاق ” لا يكلف الله نفسا إلا وسعها” .

11- الزوج السوبر هو ”  المخلص ”

مخلص لحبه لها ، مخلص لبيته ، وفٌي لها ، رجل ليس بصباص ، المراة تحب ان تكون ملكها وحدها ولا تشارك فيك أحد وهذا شىء تشترك فيه جميع النساء .

12- الزوج السوبر هو ” الزوج الحنون “

الزوج الحنون هو الزوج المحب ، تأتي المحبة بالحنان ويأتي البغضاء بالقسوة والغلظة ، فالزوج لابد ان لا يبخل في حنانه على زوجته ولا على اولاده ، يطبطب على زوجته في شدتها وفي فرحها ، إذا قدم الزوج لزوجته الحنان قدمت الزوجه لها الحياه والطمآنينة.

13- الزوج السوبر هو ” الزوج الغير عنيد “

العند او الاصرار على الرأي من الاشياء التي تهدم الاسر والبيوت وهو من الصفات السيئة التي يحبها ابليس واعوانه  فكما يورث العند الكفر يورث البغضاء وليس بعد الكفر شىء  .

14- الزوج السوبر هو ” الذي لا ينتقد “

هناك نواعان للنقد أما نقد بناء يفيد في حل المشاكل ، او نقد هدام وهو الاصرار على النقد من اجل النقد ، و التوسط والاعتدال في كل شىء هو الحل  ، ليس شرط أن تنتقد كل كبيرة وصغيرة ولا  تصر على الانتقاد .

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Unknown قال:

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

اترك تعليقاً